المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مروعه (الله يستر على بناتنا)


مزيونة
02-02-2008, 04:04 AM
قصه غريييييييبه ومرعبه......

،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد و اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو

اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم

يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال أسمعي انتي أبوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال أنا أمرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: أفصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه

12.5 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد على

طول وقالت ان اهلها ما درو

وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر وأشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره

المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

أم عبير:الو وو

المديره ::الو السلام عليكم

أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى

ماهي مريضه ؟؟

أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو عبير

ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟

المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها

أي شيء أنا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك

االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد

وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق

وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت

يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه

تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وفى قلبة 100 طعنة وطاح الأبو مغمى عليه

وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في

اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت

مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه
. @
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@


.

أبوها فتح لها

....

وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول انت عايش ازاى
.
.
.
.
.
رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد الغسيل مافيش مستحيل ....

منقولة لعيون رمز السلام

رمز السلام
02-02-2008, 03:05 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

كذا تسوينها طيب يا لمزيونه انا اوريك ....القصه مثلك مررررررررررررررررر رائعه تسلمين عليها

مزيونة
02-04-2008, 12:24 AM
الله يسلمك اخوي رمز تعيش وتاكل غيرها

عاشقة القلم الرمادي
02-04-2008, 01:32 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أعجبتني تلك القصة
شكراً لكي غاليتي مزيونة
والله لا يغير علينا
مع تحياتي
لاعدمتكِ يااااارب

مزيونة
02-04-2008, 03:28 PM
تسلمين اختي عاشقة
على مرورك اللي نور صفحتي

حب عذري
02-09-2008, 09:55 PM
وأنا مثأترة وأقول كيف لها
عين ترجع البيت بعد اللي سوته
هالبنت ما عندها ضمير
وبعدين يطلع مع تايد الغسيل ما فيش مستحيل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة يالمزيونة
على القصة

مزيونة
02-10-2008, 02:44 AM
تسلمين اختي حب عذري على مرورك اللي نور صفحتي

سعدون
02-21-2008, 03:04 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

لي ربع ساعه اقرا ومتأثر وشوي وابكي

طلعت الدموع من التايد

تسلمين على القصه يامزيونه

مزيونة
02-21-2008, 04:09 AM
الله يسلمك اخوي سعدون

لوجين
01-23-2017, 05:19 PM
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي