المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأنثى و إن كبرت طفـلة ..


حنين الاشواق
06-11-2010, 10:22 PM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/7004alsh3er.gif


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/7005alsh3er.gif


خُلقت الأنثى من لين ..
ضَعيفة حدّ مزجِ الطين
راخية العود ..
حدّ الإنكسار !
جلّ حاجتها ..
رجل على كتفه تبكي
وَ أمان تحتَ جناحهِ تنحني ..
وَ حنان من حنآنها يأخذ وَ يرتوي !

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/7006alsh3er.gif
( هيَ ) ذاتُ انسياب سَلس ..
كافور وَ سلسبيلْ ..
خُلطت معَ الألم !

( هيَ ) كل الهدوء
وَ معنى غامض ..
اعتاد دوماً على الندم !

( هيَ ) لا تفهمَ غيرَ الحب ..
وَ في الحب ..
لا يفهمها سوى القلم !

...
من لِ دمعها حين تبكي ..
وَمن لحاجتها حينَ تبغي ..
من لهآ سوى ( رجل ) ..
في حين ضعفها يستقوي .. فَ تنتصر !
وفي حين نقصها يُعطي .. لِ تكتمل !
/
\
الأنثى ليست فقط ملامح ..
وَ انحنآء جيد
واستدارة ..ومحيّا جميل !
هيَ أسمى من ذلك بكثير ..
هيَ نبضة ..
شبهُ شفافة ..
حساسّه .. تخشي العتاب وَ يُخجلها الملام !

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/7007alsh3er.gif

الأنثى .. لها معَ الجرح حكآية ..
تبدأ تفاصيلها بِ ألم ..
وتنتهي باحتضار روح ,
وَموت جسد !
/
\
الأنثى .. تبدو في بعض أوقات قاسية !
غير أنها من الداخل ..
مُنتهى ( الحنيّه .. )
..
الُأنثى وان كبرت .. طفله !
دمعُها ..
اعتاد على لمسِ خدّها !
الُأنثى وإن قست .. حالاً تلين
أسفها ..
للجميع .. حتى لمن أخطأ بحقّها !

/
\
اسألوا عاشق الليل عنها ..
أسألوه عن قطر الندى ..
حين يلمس الورد ..
ويجري في انسياب الدمع ..
أسألوه عن حال الأنثى لو لامست بالحبّ شعور القمر ..
أسألوه عن حالهآ معَ السهر ..
عن عشقها للرجل ..
عن التضحيه ،
عنِ الوفآء
و عن ِالأمل !


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/7008alsh3er.gif

[ هيَ ] ..
أخذت من الليل الهدوء ،
ومن الصبح النسيم ،
ومن البنفسج ..
عطراً عليل !

.

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/7009alsh3er.gif



همسه ،/




حذآري يامن عشقتك أنثى !


فَبين يديك ( شمعهَ ) ..


تطفئها أيُّ قسوة..


فَ الرحمه والمحبه ..


حتى تعيش الأنثى في جنّه !

الساهر
06-12-2010, 02:20 PM
حنين الأشواق
للحُروف معاكِ لذه مُميزه
قـد تُسكرنا وتُذهلنا بـ أنً وأحد
بربكِ أي الحروف تُنثري
وبـ أي عطرً تخُطي حُروفكِ
أهو رحيق الورد أم عطر الزهر
أم هـو سحرً يجعلنا بذهولً وثمولً وجاذبيه
بحق أنتِ مُذهله
ياحاكمة مملكة الحُب
لكِ مني أجمل الورود وأزكى العطور

حنين الاشواق
06-12-2010, 03:45 PM
الساهر

أسعدني توااجدك بمتصفحي

كل الود لك ...

عدني خاص
06-13-2010, 04:04 PM
الله قمة الروعة لقد صورتي
تلك الانثي التي لاتريد سوى
الحنان الصادقة النابع
من قلب يعرف شأنها
لقد اخرجت ذلك البوح
من اعماقك ليرسم لنا
أجمل لوحة لهذة الانثي
التي كلنا نحبها ولكن من
هو يصونها حنين شكرا
على هذة الكلمات
الرائعة بروعة من كتبت كنت هناء
لشتنشق عبير اسمة أنت
تحياتي

حنين الاشواق
06-13-2010, 09:12 PM
عدنى خاص

أسعدني توااجدك بمتصفحي

كل الود لك ...

deia323
06-14-2010, 12:01 PM
دمعُها ..
اعتاد على لمسِ خدّها !
الُأنثى وإن قست .. حالاً تلين
نعم حنين فسلاح المرأة دمعها
ولكن هناك انثى ان قست لا تلين ..... اعتذر عن هذه الكلمات القاسيه فاغلب حواء يكفرن العشير وكمان المثل يقول اذا اطعمت المرأة حلوا بلعته وكان مصيره الاخراج فلا تذكرة واذا اطعمتها سيئة واحدة لا تبلعها وتظل تلوكها طيله حياتها مهما اطعمتها حلوا
ليس المقصود بالطعام الطعام وانما المعاماله فالرجل ينسى او يتناسى السيئه اما المرأة لالالالالالالا تخزنها لوقت الحاجه واسال مجرب ههههههههههههه
مشكورة على الكلمات الجميلة

حنين الاشواق
06-14-2010, 01:19 PM
ههههههههههههههه
ضياء

أسعدني توااجدك بمتصفحي

كل الود لك ...