المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبس جامعى والبحث عن ٦ بتهمة الاعتداء على طفلة معاقة وتصويرها عارية


حنين الاشواق
06-11-2010, 10:08 AM
قررت النيابة حبس طالب فى كلية التجارة لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمتى خطف واغتصاب طفلة تعانى من تأخر فى النمو العقلى كما قررت سرعة ضبط ٦ من أصدقاء المتهم، قالت التحريات إنهم شاركوه الاعتداء على الضحية وصوروها عارية بكاميرات هواتفهم المحمولة. تولى التحقيقات عمرو أسامة وكيل النائب العام، برئاسة نبيل سمير رئيس النيابة.
البداية بلاغ تلقاه المستشار عصام عبدالمطلب، المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، من «محمد .م- ٥١ سنة- فران» باختفاء ابنته «ح.م.م- ١٢ سنة»، تعانى من تأخر عقلى، مقيدة بالصف الثالث الابتدائى، منذ ٢٠ مايو الماضى، عن المنزل.
أضاف الأب أنها خرجت لزيارة عمتها فى الشارع المجاور لمنزلهم، وبالسؤال عنها أكدت خالتها أنها غادرت منزلها منذ أكثر منذ ثلاث ساعات. وأوضح الأب: بعد عدة أيام فوجئت بصورة ابنتى عارية على هاتف محمول.
وبعرض البلاغ على المستشار عصام عبدالمطلب، قرر إحالة البلاغ إلى النيابة، التى قررت أستدعاء صاحب الهاتف المحمول وتبين أنه يدعى «أ.خ- ٢١ عاماً- طالب فى كلية التجارة»،
وقال فى التحقيقات- بعد أن أدلى بأوصاف الفتاة كاملة- إنه فوجئ بأحد أصدقائه يتصل به ويخبره أن بصحبته فتاة وسوف يحضر بها إلى شقته وأنهما حضرا، وقضت الفتاة معه وستة من أصدقائه يوماً كاملاً وتنابوا الاعتداء عليها وبعدها قام أحد أصدقائه بتصويرها عارية على هاتفه المحمول، وأرشد المتهم عن أسماء باقى المتهمين.
وبعد يومين من البلاغ عثرت الشرطة على الفتاة فى أحد شوارع المدينة بمفردها، وأمام النيابة أكدت أنها ذهبت مع أشخاص لا تعرفهم ورددت أسماءهم وتعرفت على المتهم الأول وقالت إنهم اصطحبوها إلى مدرسة وسط المدينة عدة ساعات واعتدوا عليها، ثم توجهوا إلى شقة المتهم المحبوس. وأثناء التحقيقات كانت الفتاة تهذى بكلمات وعبارات غير مفهومة.
قررت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها لبيان الاعتداءات التى تعرضت لها وعرضها على الطب النفسى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.