المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الأخضر» في اختبار جدي أمام نيجيريا منتخبنا يخوض تجربة مفيدة أمام محترفي نيجير


حنين الاشواق
05-25-2010, 03:49 PM
. «الأخضر» في اختبار جدي أمام نيجيريا

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/6567alsh3er.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/6567alsh3er.jpg)
منتخبنا يخوض تجربة مفيدة أمام محترفي نيجيريا
النمسا -الرياض:
يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره النيجيري في مباراة ودية دولية ستقام عند الساعة الثامنة بتوقيت المملكة من مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب SPORTANLAGE بمدينة وتنس النمساوية، وذلك ضمن المباريات التجريبية التي يجريها المنتخب في معسكره الاعدادي المقام حاليا هناك، ويختتم نهاية شهر مايو الجاري ويأتي في اطار استعداد "الاخضر" لمشاركاته المقبلة.
ومن المتوقع ان يركز المدرب البرتغالي خوسيه بسيرو من خلال هذه التجربة القوية على مشاركة التشكيلة ذاتها التي مثلت المنتخب في المباراة التجريبية السابقة امام الكونغو وكسبها "الاخضر" 2- صفر، فيما سيعمد لمشاركة عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل نهاية مرحلة الاعداد الحالية، خصوصا اللاعبين العائدين من الاصابات ولم يتمكنوا من المشاركة في المباراتين السابقتين امام منتخب الكونغو. من جانبه يخوض المنتخب النيجيري المباراة بكامل نجومه، حيث سيسعى للاستفادة من هذه التجربة مع المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا، حيث يلعب في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الارجنتين وكوريا الجنوبية واليونان.
ومن المقرر ان يقوم بادارة المباراة التي ستلعب بكرة كأس العالم الجديدة طاقم حكام نمساوي، فيما سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضة