المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غانا تستطلع رأى أطباء تشيلسى لتحديد مصير «إيسيان»


حنين الاشواق
05-21-2010, 04:31 PM
غانا تستطلع رأى أطباء تشيلسى لتحديد مصير «إيسيان»

٢١/ ٥/ ٢٠١٠

http://aadbmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=113254&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=113254)إيسيان

يبدو لاعب وسط منتخب غانا ونادى تشيلسى الإنجليزى مايكل إيسيان واثقاً من حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة فى نهائيات كأس العالم المقبلة.
غاب إيسيان عن الملاعب منذ أن تعرض لإصابة فى ركبته خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية فى أنجولا خلال شهر يناير الماضى، وسيقوم المسؤولون فى الاتحاد الغانى بزيارة النادى اللندنى للاطلاع من الجهاز الطبى على مدى جاهزية دينامو خط الوسط لخوض غمار كأس العالم.
وأعرب إيسيان عن تفاؤله بحظوظه فى المشاركة بتصريحه لموقع النادى على شبكة الإنترنت بقوله: «سيلتقى مسؤولو الاتحاد الغانى مع نظرائهم فى تشيلسى، وقررنا تأجيل هذا الاجتماع الذى كان مقرراً سابقاً إلى هذا التاريخ كى لا نعكر صفو استعدادات تشيلسى الأخيرة على صعيدى الدورى والكأس».
وكشف: «يتعين علىّ أن أبذل جهوداً إضافية لكى أكون جاهزاً، وعندما أبلغ هذه الدرجة أتمنى خوض مباراة على الأقل من المباريات التجريبية قبل انطلاق نهائيات كأس العالم».
وتابع: «لم ألعب منذ يناير الماضى، وبالتالى أحتاج إلى خوض المباريات قبل أن تبدأ الأمور الجدية».
وختم: «حالياً أتابع البرنامج الموضوع لى، وقد سمح لى تشيلسى بالاستمرار فى مركز كوبهام حتى نهاية مايو. أشعر بحالة نفسية أفضل فى الأسابيع الأخيرة، وآمل أن تستمر الأمور على ما هى عليه».