المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العين الإماراتى يرفض مشاركة حسين زكى مع الزمالك فى المونديال


حنين الاشواق
05-13-2010, 11:08 AM
العين الإماراتى يرفض مشاركة حسين زكى مع الزمالك فى المونديال

١٣/ ٥/ ٢٠١٠
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/6145alsh3er.aspx?ID=112931&ImageWidth=240 (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/6145alsh3er.aspx?ID=112931&ImageWidth=240) زكى

رفض نادى العين الإماراتى منح الزمالك البطاقة الدولية الخاصة باللاعب حسين زكى المعار إليه لمدة موسم حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق فى بطولة العالم للأندية، التى ستنطلق فعالياتها فى قطر يوم الاثنين المقبل. وأرجع مسؤولو النادى الإماراتى رفضهم، رغم أن عقد إعارة اللاعب يحتوى على بند يعطيه حق المشاركة فى كأس العالم، إلى الموقف الحرج الذى يمر به الفريق وتعرضه لشبح الهبوط.
من جانبه، أكد إبراهيم عبدالله المدير الإدارى، أن النادى خاطب مسؤولى العين أكثر من مرة دون جدوى، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة سيضطر لإعادة النظر فى إعارة اللاعب للنادى الإماراتى فى الموسم الجديد. وقال عبدالله إن البعثة ستغادر القاهرة الاثنين المقبل برئاسة المهندس رؤوف جاسر نائب الرئيس، وسيلتقى بعدها بيومين مع ريال سوسيداد بطل إسبانيا فى أولى مباريات المجموعة التى تضم معهما بطل البرازيل.
وأكد أن الفوز فى أى مباراة يؤهل الفريق للدور نصف النهائى لمواجهة أحد فرق المجموعة الثانية التى تضم بطل أستراليا والسد اللبنانى، إلى جانب السد القطرى الذى استعار نجوم منتخب كرواتيا بالكامل لتحقيق البطولة. وأكد قدرة الزمالك على الفوز بلقب البطولة.
من جهة أخرى ناشد لاعبو الزمالك الرئيس حسنى مبارك منحهم وسام الجمهورية أسوة بلاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لتحقيقهم بطولة أفريقيا مرتين على التوالى، والفوز بكأس السوبر والتأهل كأول فريق مصرى لكأس العالم للأندية.
يأتى ذلك فى الوقت الذى رحب فيه المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى بحضور حفل التكريم الذى سيقيمه مجلس إدارة النادى لفريق اليد عقب بطولة العالم.