المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجهيز أبوتريكة ومتعب لمواجهة الاتحاد الليبى «المصيرية»


حنين الاشواق
05-04-2010, 10:16 AM
تجهيز أبوتريكة ومتعب لمواجهة الاتحاد الليبى «المصيرية»

لى ٤/ ٥/ ٢٠١٠
http://aadbmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=112582&ImageWidth=240أبو تريكة

قرر حسام البدرى، المدير الفنى، للفريق الكروى الأول الدخول بلاعبيه معسكراً مغلقاً اعتباراً من بعد غد «الخميس» استعداداً لمواجهة الاتحاد الليبى فى إياب دور الـ١٦ فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى المقررة يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة حيث يرغب البدرى فى الابتعاد بلاعبيه عن الجماهير ووسائل الإعلام لزيادة تركيزهم خصوصاً أن الفريق يحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان التأهل لدور الثمانية بعدما خسر فى مباراة الذهاب بهدفين للاشىء.
فيما قررت لجنة الكرة صرف مكافأة خاصة قدرها خمسة آلاف جنيه لكل لاعب بخلاف ما تنص عليه اللائحة لتشجيعهم على تحقيق الفوز، وينتظر أن تزور اللجنة معسكر الفريق لشحذ همم اللاعبين وحثهم على تخطى عقبة بطل ليبيا.وسيعقد، المدير الفنى، جلسة مع لاعبيه بعد مران الغد لمشاهدة شريط مباراة الذهاب للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خصوصاً المدافعين لتلافى تكرارها وعدم اهتزاز شباك الفريق حتى لا يتأزم الموقف خصوصاً أن أى هدف يسكن الشباك سيزيد الأمور صعوبة.
وتأكدت مشاركة محمد أبوتريكة لاعب الفريق فى اللقاء بعد تحسن حالته وتخلصه من حالة الإعياء الشديد الذى سيطر عليه طوال الأيام الماضية، ويخضع اللاعب حالياً لبرنامج تأهيلى مكثف تحت إشراف محمد أبوالعلا إخصائى الأحمال للوصول به لأعلى فورمة خصوصاً أنه من الأوراق المهمة للفريق.
وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق، لحاق عماد متعب بالمباراة بعد تخلصه من آلام الظهر التى تعرض لها خلال الفترة الماضية وأدت لسفره إلى ألمانيا للخضوع للكشف الطبى هناك وينتظر أن يخضع متعب لبرنامج بدنى مكثف خلال الأيام المقبلة للارتقاء بمستواه البدنى والفنى، خصوصاً أنه بعيد عن المشاركات منذ فترة.
فيما أثبتت الفحوصات الطبية تماثل الثنائى أحمد على ومحمد سمير للشفاء من الإصابة التى لحقت بهما مؤخراً وينتظر أن ينتظم الثنائى فى التدريبات اعتباراً من غد «الأربعاء» للوقوف على مدى إمكانية دخولهما لمعسكر الفريق.
وسيركز الجهاز الفنى بداية من مران الغد على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية الهجومية لتنفيذها لخلخلة دفاع المنافس، خصوصاً الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء التى تعد أحد الحلول السحرية لفك طلاسم التكتلات الدفاعية التى من المنتظر أن يلجأ إليها المنافس.
واستقر الجهاز الفنى على تثبيت شريف عبدالفضيل فى مركز الظهير الأيمن لعلاج الخلل الواضح الذى تعانيه تلك الجبهة.
من جانبه شدد حسام البدرى على صعوبة المواجهة خصوصاً أن المنافس سيدخل اللقاء وفى جعبته هدفان وسيقاتل لاعبوه من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم، وأشار إلى أنه سيطالب لاعبيه بالتعامل مع المباراة على مراحل والسعى أولاً لإحراز الهدف الأول دون استعجال الأهداف حتى يؤدى اللاعبون اللقاء بأعصاب هادئة، وشدد على أنه وقف على نقاط القوة والضعف فى المنافس وسيسعى للاستفادة منها فى اللقاء. وناشد البدرى الجماهير الزحف نحو استاد القاهرة وملء جنباته للشد من أزر اللاعبين.