المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة الاتحاد ترصد 50 ألف ريال ثمناً لهزيمة الهلال


حنين الاشواق
03-18-2010, 12:08 PM
إدارة الاتحاد ترصد 50 ألف ريال ثمناً لهزيمة الهلال

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/289.imgcache.jpg
هيكتور
جدة – خالد الدماك، هتان النجار
وعدت الادارة الاتحادية لاعبي الفريق بتقديم مكافأة مقدارها 50 الف ريال لكل منهم في حالة الفوز على الهلال اليوم في اخر جولات دوري "زين" وتعويض خسارة الفريق بالخمسة في الرياض والاحتفاظ بوصافة التريب العام للدوري.
واكدت الادارة ان فوز الفريق بالوصافة ليس طموحا، ولكن ظروف الفريق وما قدمه من نتائج ليست مرضية خلال الدوري يجعل من احتلاله وصافة الترتيب امرا جيدا.
من جهة اخرى، تستلم الادارة الاتحادية مطلع شهر مايو المقبل دفعة شركة الاتصات السعودية والتي يتوقع ان تنهي ازمة مالية كبير يمر بها النادي خصوصا فيما يتعلق بالتزامات مقدمات عقود عدد من اللاعبين داخل الفريق من ابرزهم نجم الدفاع اسامة المولد.
من جهة اخرى رفض مدرب الفريق الارجنتيني انزي هيكتور المجازفة بإشراك المهاجم نايف هزازي حتى تكتمل جاهزيته اللياقية والفنية، ودارت انباء حول ضم الهزازي للقائمة الاحتياطية في لقاء الاتحاد والوحدة الاماراتي في دوري ابطال اسيا، الا ان هيكتور رفض الاستعجال في عودة اللاعب ومنحه فرصة اضافية لمدة اسبوعين ليكون في كامل جاهزيته اللياقية.
وكان الفريق الاتحادي انهى استعداداته لمواجهة الهلال وسط ظروف دفاعية سيئة متمثلة بإيقاف حمد المنتشري بالبطاقة الصفراء الثالثة امام الاهلي وطرد محمد سالم بالبطاقة الحمراء في اللقاء ذاته، وعدم جاهزية اسامة المولد والاصابة التي يعاني منها رضا تكر في مفصل القدم، وقد يضطر هيكتور للاستعانة بالظهير الايمن عبيد الشمراني في متوسط قلب الدفاع بجانب مشعل السعيد او تكر في حالة شفائه من الاصابة.
وستشكل عودة المهاجم المغربي هشام بوشروان للمشاركة امام الهلال اضافة قوية للهجوم الاتحادي وتعطي ارتياحا كبيرا لمدرب الفريق هيكتور.


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/290.imgcache.jpg
هيكتور رفض المجازفة بإشراك هزازي