المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة بحرية تلغي التدريب الأهلاوي وتجبر نيبوشا على المحاضرة النظرية


ولد المملكة
01-17-2008, 08:51 PM
ظافر القرني، عبدالله القحطاني (جدة)
فضل الجهاز الفني والاداري للفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم اراحة لاعبيه من مران الأمس وأخذ الفريق في رحلة بحرية قضى خلالها اللاعبون مع جهازهم الفني والاداري جل وقتهم في الأساليب الترفيهية وذلك سعياً منهم لإبعاد اللاعبين عن الارهاق بسبب كثرة المباريات وذلك كون الفريق سيلعب مساء غد لقاء هاماً أمام منافسه التقليدي الفريق الاتحادي حيث لم يؤد اللاعبون أي تدريبات وانما اكتفى بالرحلة البحرية التي قضاها الجميع في درة العروس وتناول طعام الغداء بدعوة خاصة من عضو شرف اهلاوي وقد تغيب عن الحضور قائد الفريق حسين عبدالغني وعبدة بسيسي.
وسيؤدي الفريق الأهلاوي مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الذي من المتوقع أن يحظى بحضور شرفي مميز من أجل دعم الفريق معنوياً.
هذا وطالبت ادارة الفريق خماسي المنتخب الأولمبي محمد عيد وجفين البيشي وعلاء ريشاني ومعتز الموسى الانضمام لمعسكر الفريق فور فراغهم من مشاركتهم مع منتخبنا الوطني في لقاء اليوم امام نظيره البحريني بعد ان تم تأمين حجوزات العودة إلى جدة.
ومن جانب آخر رفض الاهلاويون الرد على تصريحات مشرف كرة القدم بنادي النصر طلال الرشيد الذي ذكر بحديث فضائي عقب المباراة الأخيرة التي جمعت الناديين ان لاعبي الأهلي حولوا المباراة إلى (كاراتيه).
وكشف المصدر ان الأهلي ورغم تضرره من التحكيم في المباراة باحتساب هدف النصر الثاني غير الصحيح اثر لمسة يد والكثير من القرارات التحكيمية العكسية الخاطئة في المباراة الا اننا تركنا مثل هذه الأحكام للمتابع الرياضي ليعرف من الذي تضرر ومن الذي مارس فنون الكاراتيه التي نعرف أنها تمارس باليد والقدم.
وقال المصدر ان النادي الأهلي يحترم ويقدر الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ونائبه الأمير الوليد بن بدر بن سعود اللذين يعدان قدوة في العمل وقدرة في الحديث بما يعزز علاقات الأندية وبالذات بين الناديين الكبيرين الأهلي والنصر وأن هذا التصريح ليست له قيمة في التأثير على علاقة الناديين.