المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدة الاعمال السعوديه تحرج الاميره الاردنيه في الامارات وسط تصفيق الجمهور


رمز السلام
01-15-2008, 06:42 PM
في الملتقى الاقتصادي العربي الأول لسيدات الأعمال العربيات الذي أقيم في ابو ظبي تحت مظلة جامعة الدول العربية في 7 اكتوبر تفاجأ الحضور بكلمة من السفيرة الأمريكية تلاها كلمة سيدة أعمال امريكية "ولم تكن الكلمتان مدرجتان في برنامج اللقاء " ثم قدمت الأميرة بسمة بنت طلال من الأردن ورقة عمل حيث بدأت في التسويق للسوق الحرة في العقبة والذي ظهر نتيجة توصيات مؤتمر دافوس في الأردن واعتبرته انه مكسبا كبيرا لإقتصاد العرب وللمرأة العربية .. وبعد أن أنهت الأميرة بسمة بنت طلال كلمتها طلبت احدى السيدات السعوديات أن تقدم مداخلة بسيطة وأتاحوا لها المجال " وبدأت بتوجيه كلمتها للسفيرة الأمريكية وسيدة الأعمال الأمريكية بقولها اننا أتينا لحضور ملتقى عربي تحت مظلة جامعة الدول العربية ولاأعرف سبب التواجد الأمريكي معنا وعرض سيدة الأعمال الأمريكية لخدماتها لنا كنساء عربيات ..
ثم وجهت كلمتها للأميرة بسمة بنت طلال وقالت :
نحن حضرنا لمنتدى سيدات الأعمال العربيات لنتبادل الخبرات ونتباحث فيما يتعلق بالتحديات والعقبات التي تواجهنا .. وكما أعتقد ان الملتقى يحمل هوية عربية وهو الأمر الذي يعني أن أهدافه ومبادئه يجب أن تكون متطابقة مع مصالح المرأة العربية .. ولكن من خلال منتدى دافوس في الأردن بدأ التسويق لمشروع الشرق أوسطية والذي يلغي دور الجامعة العربية والمصالح العربية .. وركز على التسويق للمصالح الأمريكية والاسرائيلية في المنطقة
وقالت : ان نموذج المناطق الصناعية المؤهلة في الأردن أي التصدير بدون جمارك لأمريكا مقابل ارتباط اقتصادي باسرائيل لاتحل مشكلة البطالة في الأردن ولاتحل مستوى المعيشة ولا تساهم في نقل التكنو لو جيا .. بل أنها تحقق المنفعة الكبرى للشركات الأجنبية على حساب دافع الضرائب الأردني وهو ماتسعى امريكا لتعميمه على مستوى العالم العربي .. وللأسف أن الأميرة بسمة بنت طلال جاءت لتسوقه لنا لنكون معول هدم مع امريكا واسرائيل وتتحقق الهيمنة الاستعمارية الأمريكية
وقالت :
أتمنى من الأميرة بسمة بنت طلال ان تقدم لنا احصائيات بالنسب للمستفيد الأكبر من الأسواق الحرة في العقبة .. هل هي اسرائيل ام امريكا ام العالم العربي ؟
وقالت :
أوجه ايضا سؤالي لل حاضر ات هل نحن كنساء عربيات شركاء في تنفيذ الأهداف والمبادئ التي قامت عليها فكرة السوق الحرة المشتركة ؟
وبعد ذلك وقف جميع الحضوربدون استثناء وصفقوا بحرارة لفترة من الزمن لهذه المداخلة التي احرجت السفيرة الأمريكية وسيدة الأعمال الأمريكية والأميرة الأردنية المسوقة للخطط الاسرائيلية والأمريكية وفي غضب بدأت الأميرة الأردنية تعدد تاريخ الأردن مع فلسطين ( مع انه ماله دخل ) وانسحب الوفد الأردني من المنتدى .. بعد ذلك عادت تحت ضغوط ( ماله داعي هذه التمثيلية ) وقالت لها السيدة السعودية : أنا لم أطلب منك ان تستعرضي ماتفضلتي بذكره ولكن طلبت منك احصائيات من المفترض ان تكون دراستك مبينة لها خاصة وانك تقدمين ورقة عمل "علمية " تتطلب الدقة في الاحصائيات والمعلومات المبنية على دراسة علمية !!
وردت الأميرة بسمة انها لاتملك أي احصائيات !!
فقالت السيدة : وعلى ماذا تسوقين إذا ؟؟؟!!!

عاشقة القلم الرمادي
01-15-2008, 07:16 PM
يعطيك العافية أخي رمز السلام
لاعدمناك ياااااارب
دمت بووود

رمز السلام
01-16-2008, 10:53 AM
الاخت الفاضله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرج على مرورج الطيب فقد أنار صفحتي وعطرها
بكلماتج وحلو ردج ,أشكرج من كل قلبي وأزف اليكي أجمل
معاني الشكر والتقدير , وأتمنى من الله عز وجل ان ينير قلبكي
بنور الايمان اللهم آمين وجزاكي الله خير الجزاء.. ورزقكي
التوبه والمغفره والرحمه والعتق من النيران
وأسأل الكريم سبحانه أن ينفعنا بما نقراء ويزدنا به هدى
وتقى وثبات على الحق الى يوم أن نلقاه , انه ولي ذلك
والقادر عليه والله يعطيج العافيه

بنت خالة مزيونة
01-24-2008, 08:00 PM
جزاك الله خيرا اخي رمز

رمز السلام
01-28-2008, 02:35 PM
شكرا على مرورك الجميل

القلب الطموح
01-30-2008, 07:59 PM
بارك الله فيك


تحياتي لك

سعدون
01-31-2008, 02:29 AM
بيًض الله وجهها بنت الأجواد

عسى الرجال يحذون حذوها

مشكور يارمز

رمز السلام
01-31-2008, 09:53 PM
شكر لكم جميعاً لتواجدكم في مواضيعي

حب عذري
01-31-2008, 11:22 PM
شكراً جزيلاً رمز السلام
موضوع رائع

النولي
07-16-2008, 04:47 AM
رمز السلام خد لك وحده قويه

بارك الله فيك خبر اسعد القلوب

رمز السلام
07-16-2008, 02:16 PM
شكرا لتواجدكم في مواضيعي