44444


أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 09-04-2009, 03:31 PM رقم المشاركة : 1
.

تاريخ التسجيل : Jul 2007
رقم العضوية : 1
الإقامة : السعودية
الهواية : كل شي
مجموع المشاركات : 7,598
مشاركتي في اليوم بمعدل: 1.65
معدل التقييم : 50
الجنس : ذكر
معلومات إضافية
علم الدولة Saudi Arabia
رايق
رسالتے mms المزيد ....

رمز السلام غير متواجد حالياً


هل تعلم العلاقه بين عينيك؟؟

فهما ترمشان معاً..وتتحركان معاً..وتبكيان معاً..وتريا الأشياء معاً..وتنامان معاً..ومع ذلك لايرون بعضهم فيجب أن تكون الصداقه كذلك فالحياه بلاأصدقاء مثل الجحيم فهذا هو أسبوع أفضل صديق من هم أفضل أصدقائك..؟؟!!أرسل هذه الرساله لكل أصدقائك المقربين حتى أنا أن كنت واحد منهم وأنظر كم رساله ترد لك
_________________
الصداقة كصحة الانسان
لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها
الصداقة هي ملح الحياة

يقول لي أبي دائما:
عندما تموت ولديك خمسة اصدقاء ،
فقد عشت حياة عظيمة .

الصديق الحقيقي هو الذي يمشي اليك عندما باقي العالم يبتعد عنك
إذا قرر اصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني لن أقفز معهم ، ولكن
سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم .
فأمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

أتعلم منك وتتعلم مني
و لن نختلف

الصداقة هي عقل واحد في جسدين
لا تمشي أمامي فربما لا استطيع اللحاق بك،
ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة ،
ولكن امشي بجانبي وكن صديقي .

الجميع يسمع ما تقول.
الاصدقاء يستمعون لما تقول،
وأفضل الاصدقاء يستمع لما لم تقل

الصديق هو الشخص الذي يعرف اغنية قلبك
ويستطيع ان يغنيها لك عندما تنسى كلماتها

كل منا له طريقه في الحياة ،
ولكن اينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الآخر

الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا
إذا كنت ستعيش مئة عام ، فإنني اتمنى ان أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك
فشكرا لوجودك في حياتي ... يا صديقي
_______________________________

إذا المرء لايرعاك إلا تكــلفا
فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة
وفي القلب صبر للحبيب وإن جفا
فما كل مــــــــــن تهواه يهواك قلبه
ولا كل من صافيته.. لك قد صفا
إذا لم يكن صـــــــــفو الوداد طبيعة
فلا خـــير في ود يجـــــيء تكلفا
ولا خير في خـــــــــل يخون خليله
ويلقاه مـــن بعد الــــمودة بالجفا
وينكر عيشاً قـــد تــقادم عـــهده
ويظهر سراً كــان بالأمس قد خفا
سـلام على الدنيا إذا لم يكن بها
صديق صدوق صادق الوعد منصفا


هذا ماقاله الشافعي في ديوانه

----
بالنسبة للعيون فهمنا انهم متباعدتان عن بعضهما
لكن المثل قال ان مصارين المعدة تتقاتل مع بعضهما
فالصداقة تتحمل كل شيءء ويجب على الاصدقاء تحمل بعضهما الاخر
كل انسان يمر بمرحلة فيها ضيق وحزن والم وعصبية وتشائم
فلا يجب ان نفهم ان هذا الشخص قد تنازل عن صداقتنا اذا ابتعد عنا او مرت به هذه الظروف




المصدر : منتديات رمز السلام - من خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة- Forum tortured speech


مواضيع ذات صله







رد مع اقتباس
قديم 09-26-2009, 12:56 PM رقم المشاركة : 2

تاريخ التسجيل : Jul 2009
رقم العضوية : 1772
مجموع المشاركات : 596
مشاركتي في اليوم بمعدل: 0.15
معدل التقييم : 50
معلومات إضافية
رايق
رسالتے mms المزيد ....

أحمد الصالح غير متواجد حالياً


معك حق
الصداقه هي أجمل شئ في الوجود
بارك الله فيك على الطرح الرائع




المصدر : منتديات رمز السلام - من خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة- Forum tortured speech


مواضيع ذات صله







رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009, 05:25 PM رقم المشاركة : 3
.

تاريخ التسجيل : Jul 2007
رقم العضوية : 1
الإقامة : السعودية
الهواية : كل شي
مجموع المشاركات : 7,598
مشاركتي في اليوم بمعدل: 1.65
معدل التقييم : 50
الجنس : ذكر
معلومات إضافية
علم الدولة Saudi Arabia
رايق
رسالتے mms المزيد ....

رمز السلام غير متواجد حالياً


شكرا لتواجدك في مواضيعي




المصدر : منتديات رمز السلام - من خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة- Forum tortured speech


مواضيع ذات صله







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, ,

مواضيع جديدة في قسم خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة- Forum tortured speech

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أفضل الاصدقاء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل برامج اي فون - أفضل تطبيقات iPhone - استعراض رمز السلام افضل برامج الايفون وألآي باد وأيبود-iPhone -Ipad 0 07-08-2015 11:50 AM
أفضل عشر نصائح للرجال , نصائح للحصول على شعر صحى وجذاب نعيمة الله الشباب- Youth Forum 1 05-13-2015 06:02 PM
فرانز بيكنباور أن ليونيل ميسي هو بالفعل أفضل لاعب بالعالم في الوقت الحالي لوجين كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية-Department of Sports 0 05-12-2015 09:38 PM
رسائل smsعن الاصدقاء الفريدة الوسائط 3 05-18-2012 01:50 PM
مصدر في الاتحاد الآسيوي: جائزة أفضل لاعب آسيوي تنحصر بين القحطاني ويونس محمود ولد المملكة كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية-Department of Sports 1 10-31-2007 10:40 AM


الساعة الآن 05:08 PM



منتدى رمز السلام





Add to Google

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. 06
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات رمز السلام
‪Google+‬‏