• ×

"العجلان": "مسك الخيرية" تقود مشروعاً ضخماً لتطوير شباب المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة رمز السلام عبّر رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان؛ عن سعادته بما رآه في فعالية حكايا مسك المقامة حالياً في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها للفعالية مساء الأربعاء 8 أغسطس 2018م.



وقال "العجلان": "تجوّلت في معرض حكايا مسك ولمست جهوداً عظيمة وجبّارة لإنجاح هذا الحدث، والحقيقة أنني سعيد برؤية كل هذه الإبداعات والإنجازات في بلادنا، وأتقدم بالشكر الجزيل إلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هذه المبادرة وما تتضمنه من الرعاية لشباب وشابات المملكة في مختلف المجالات".



وأشاد "العجلان"؛ بمستوى تنظيم الفعالية وتنوّع محتواها، معلقاً في هذا الجانب "لقد استوقفني كل شيء، سواء في مجال الفنون والتصوير والإبداع عموماً، كما رأيت دورات تدريبية على كتابة القصة والرواية والسيناريو، وهي أشياء لم أكن أتوقع أن نصل إلى تقديمها بكل هذه التفاصيل، ولكن الحقيقة أن (مسك) بدأت بهذه الفعالية مشروعاً ضخماً لتطوير المملكة عبر تطوير شبابها".



في جانبٍ آخر، أبدى "العجلان"؛ اعتزازه بالحضور اللافت لريادة الأعمال ضمن "حكايا مسك"، وأضاف في هذا الجانب "غرفة الرياض مستعدة بكل إمكانياتها لدعم مشاريع الشباب، كما نأمل أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من فرص التعاون مع مؤسسة مسك الخيرية على مختلف الأصعدة".
بواسطة : 06
 0  0  61
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 مساءً الجمعة 19 أكتوبر 2018.