الجزيرة القطرية تحرّض على ضرب السعودية بالصواريخ - صحيفة رمز السلام

  • ×

الجزيرة القطرية تحرّض على ضرب السعودية بالصواريخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة رمز السلام 
نشر حساب قناة الجزيرة القطرية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة على لسان ما أسمته بـ”قيادي حوثي” تحرّض ضد السعودية، في مواصلة لسياسة القناة الداعمة للإرهاب.
الجزيرة الحوثية:
أصبحت الجزيرة في الآونة الأخيرة لسانًا للحوثي، بنقل تصريحاته، واستضافة قادة الجماعة الإرهابية على شاشتها، ولم تكتفِ بذلك، بل أصبحت تُدخِل السعودية في كل جملة مفيدة. وكانت آخر شطحات الجزيرة، الممولة من حكومة الدوحة، بنقل تصريح زعمت أنه لقيادي حوثي يقول: “قيادي حوثي: أفضل رد على العدوان على سوريا هو قصف السعودية الممولة وإسرائيل المشاركة”.
المغردون يلقنون القناة درسًا قاسيًا:
رد المغردون على القناة، ليكشفوا مدى الانحدار الذي وصلت إليه الجزيرة، حيث قال المغرد الشهير “نايفكو”: “الجزيرة حوثية أكثر من الحوثي نفسه، ومجوسية أكثر من المجوس، ولذلك لن تنتهي أزمة قطر إلا إذا تم سحق الجزيرة سحقًا كليًّا”. وتساءل الكاتب “عبدالرحمن الراشد” في تغريدته: “هل بمقدور صواريخ الحوثي أن تبلغ قطر؟”، فيما يبدو أنها إشارة منه إلى انطلاق المقاتلات الأميركية من قاعدة العديد. ونشر مغردون مقاطع فيديو مختلفة من برامج ونشرات أخبار القناة، تكشف بشكل واضح عن انحياز القناة في سياستها الإعلامية إلى الجماعات الإرهابية، ورد آخرون: “والله المفروض يتم قصف قناتكم وإزالتها من الوجود.. تفوقتم حتى على أسيادكم المجوس بخبثكم” بحسب صحيفة المواطن.
*
بواسطة : 36
 0  0  40
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:06 صباحًا السبت 21 أبريل 2018.