• ×

مدير مكتب تعليم القطيف ومنسق الأنشطة الطلابية يرفعان لوحة «هويتي وطني»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة رمز السلام انطلقت فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة الخامس والثمانين في أكثر من «219» مدرسة للبنين والبنات في محافظة القطيف.

وتزينت المدارس بأعلام المملكة وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -يحفظهم الله-.

وركزت برامج وفعاليات الاحتفاء باليوم الوطني على عدد من الأهداف من أهمها الاعتزاز بالدين الإسلامي الحنيف، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولي الأمر، وتعزيز قيم الانتماء للوطن، وإبراز دور المؤسس وأبنائه في لمّ الشمل وتوحيد الوطن، والاعتزاز بدور الآباء والأجداد في بناء الوطن، وتقدير نعمة الأمن والأمان واللحمة الوطنية والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها، والتأكيد على الممارسات والمبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

وقال مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط إن من ضمن المبادرات الوطنية المبادرات الوطنية الفنية التي أبدع فيها معلمو ومعلمات التربية مع طلابهم من الرسم والأشغال والتصوير الفوتوغرافي والتي تعكس مدى اهتمام مدارس القطيف بالاحتفاء باليوم الوطني، فيما أشار رئيس وحدة نشاط الطلاب خالد السعود الى أن الاحتفال الذي سيعقد الخميس المقبل سيتخلله إقامة معرض بأبرز الأعمال والفعاليات والمبادرات الوطنية. وأوضح منسق الأنشطة الطلابية بالقطيف فؤاد آل سنبل أن المبادرات متنوعة ومتعددة من ضمنها: البيئية، الفنية، الكشفية، الثقافية والأدبية، المجتمعية، الوجدانية.

من جهة اخرى اطلق مكتب التعليم بالقطيف وضمن احتفالاته باليوم الوطني، مسابقة الكترونية لمنسوبات مكتب التعليم ومديرات المدارس، من إعداد وتصميم رائدة النشاط المدرسي صفية آل عبيدان ومتابعة مدير المدرسة لمياء العربي ومشرف النشاط وفاء الغامدي، وتنتهي المسابقة اليوم "الثلاثاء" في تمام الثالثة عصراً، ويجري السحب الكترونيا عن طريق الموقع دون تدخل بشري، وتعلن النتائج في حفل اليوم الوطني الرسمي للمكتب نهاية الأسبوع الحالي.
بواسطة : قلم حر
 0  0  263
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 مساءً الأربعاء 24 أبريل 2019.