• ×

سحابة الكلمات الدلالية

الرياض" تكتسي بالبنفسجي تفاعلاً مع "الزهايمر

رمز السلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة رمز السلام اكتست أغلب المباني الرئيسية والفنادق في مدينة الرياض باللون البنفسجي، وهو اللون العالمي الذي يرمز لمرضى الزهايمر، وذلك احتفالا بالشهر العالمي للزهايمر، وتضامنا مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر خلال الشهر الحالي بحملة تحمل شعار "ونبقى".

وتزينت العديد من المباني باللون البنفسجي كبرج المملكة والفيصلية وفندق نارسيس وشارع الأمير محمد بن فهد (التحلية)، ولاقى هذا التفاعل والتعاطف مع مرضى الزهايمر استحسان أفراد المجتمع.

وتتضافر الجهود لدعم كبار السن والمرضى من خلال وجودهم وإيجاد يوم تفاعلي مع أفراد المجتمع وإشراكهم، وترتبط فيه أصالة الماضي القديم بالحاضر الحالي، ويمثل دعما للأسر المنتجة من خلال المشاركات المختلفة، والتي يتضمنها بيع الأقفال ووضعها على سور الزهايمر الذي تنتقل فيها جميع الجهات المتعاونة لتقوم بإيجاد يوم توعوي اجتماعي ترفيهي ثقافي لعدد من البرامج المختلفة ضمن حملة "ونبقى" التوعوية.

وتهدف الحملة للتذكير بمتاهات مرض الزهايمر وأهالي من فارقونا بعد كفاح طويل مع الزهايمر، وتحويل عدد من أسر المرضى إلى أسر منتجة عبر تأمين دخل مادي للأسر التي أفقدها الزهايمر معيلها.
بواسطة : أحلام
 0  0  237
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الأحد 17 فبراير 2019.