• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442

سما المصري ,, ومحامي الفنانة يطعن على حكم حبسها

سما المصري ,, ومحامي الفنانة يطعن على حكم حبسها
بواسطة ahmed 04-14-1442 10:19 مساءً 517 زيارات
صحيفة رمز السلام فديو سما المصري

اضغط هنا

بعد تأكيد محامي سما المصري المستشار أشرف ناجى، ثقته بالقضاء المصرى فى إظهار براءة موكلته، سوف يتقدم بطعن على الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، والذى قضى بحبس موكلته سنة وغرامة 100 جنيه، أمام محكمة النقض.

سما المصري تريند

اسم الراقصة سما المصري تصدر مؤشر موقع البحث جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أكد محاميها أنه سيتقدم خلال أيام، بطعن على الحكم بحبسها وتغريمها بسبب القضايا المنسوبة إليها.

حكم المحكمة الاقتصادية على سما المصري

سما المصري واجهت العديد من الإتهامات بالفترة الأخيرة وفي هذا الصدد أمر النائب العام بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصرى لاتهامها بنشر صور ومقاطع فيديو لها خادشة للحياء العام عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وإعلان سما المصري لدعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية فى المجتمع المصرى ،وبعد توجيه تلك التهم إليها أُمر بحبسها لمدة 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات

image

سما المصري



وكانت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية قضت مسبقًا، بإلغاء حبس سما المصري سنتين وإلزامها بدفع مبلغ 300 ألف جنيه غرامة، والاكتفاء بحبسها سنة وإلغاء الغرامة والاكتفاء بالغرامة 100 جنيه، والمراقبة سنة، فى القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية فى الاعتداء على قيم المجتمع.

تسجيل صوتي للراقصة سما المصري

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى في ذلك الوقت تسجيل صوتى للراقصة سما المصري، بعد النطق بالحكم عليها قائلة: "3 قضايا فى وقت واحد، قضيتين تحريض وسب وقذف، كل القضايا والأحكام دى ضدى".

وتابعت سما المصري: "أنا غلطت واتعاقبت أخدت سنتين وخدت أحكام سب وقذف مع إنى منشرتش الفيديو بعته على الواتساب بس منشرتوش، وقضية تحريض تانى فى نفس اليوم".

وأضافت سما المصري: "أخدت سنتين وغرامة 300 ألف، واتحاكمت قبل كدة مرة، ليه أتحاكم مرتين فى نفس القضية وإيه قضية 6 أكتوبر دى كمان إيه كل ده هقضى عمرى كله فى السجن ليه".

سما المصري

من هي سما المصري؟

سما المصري راقصة مصرية من مواليد 15 يوليو 1976، واسمها الحقيقي سامية، وعملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

كليبات سما المصري

شاركت سما المصري في حفلات مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان "يا أحمد يا عمر" ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها سبب جدلا كبيرا حول كيفية لبسها وطريقة رقصها التي إعتبرها الجمهور فاضحة وغير لائقة، وكان هذا بعد انتهاء سما المصري دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وقامت بإنتاج أول كليباتها وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

سما المصري والبرلمان

تقدمت سما المصري بأوراق ترشحها في الانتخابات البرلمانية لانتخابات مجلس النواب 2015 عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر بالقاهرة، وتم قبول أوراق ترشيحها لانتخابات البرلمان ، وقبلت المحكمة الطعن شكلًا وفي الموضوع بإلغاء الحكم المطعون فيه والقضاء بوقف تنفيذ قرار لجنة الانتخابات بقبول أوراق ترشيح سما المصرى للانتخابات الذي تقدم به المحامي سمير صبري ضد رئيس اللجنة العليا للانتخابات بصفته وسما المصرى.

بكاء سما المصري

سما المصري ومهرجان القاهرة

طردت سما المصري من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41 بدار الأوبرا في نوفمبر 2019، بعد تسببها في أزمة، بالرغم من عدم دعوتها حضرت سما المصري والتقطت العديد من الصور على السجادة الحمراء، بشكل استفز الحضور ما دفع إدارة المهرجان لطردها.
أكثر