• ×

عيد الفطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 موعد أول أيام عيد الفطر في مصر و السعودية ، ساعات قليلة ويقترب شهر رمضان المبارك أعاده الله علي المسلمين أعوامًا علي الرحيل ، ويبدأ الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم في الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك .

ساعات قليلة ويستقبل أكثر من مليار و500 مليون مسلم في جميع جميع أنحاء العالم، أول أيام عيد الفطر المبارك أعاده الله علي الأمة العربية والأسلامية بالخير واليمن والبركات .

ويودع المسلمين شهر رمضان المبارك، شهر القرآن و الرحمة والعتق من النار، شهر المغفرة والذي يترقب فيه المسلمين اللي المولي عزوجل بالعمل الصالح والزكاة وقيام الليل بالصلاة والتهجد خلال شهر رمضان المبارك، حيث ينتظر المسلمين سنويًا 11 شهرًا موعد قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علي الامة العربية والأسلامية بالخير واليمن والبركات .

وكشفت المحكمة العليا ولجنة الاستهلال الديني في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، أن التوقعات تشير أن أول ايام عيد الفطر المبارك أعاده الله علي الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات سيكون يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو، وأن شهر رمضان 1440 هجرية سيكون كاملًا 30 يومًا وفقا لرؤية هلال شهر شوال 1440 هـ .

وفقا لما أعلنته هيئة البحوث الفلكية في جمهورية مصر العربية، أن أول أيام عيد الفطر المبارك أعاده الله علي المسلمين جميعا بالخير واليمن والبركات، سيكون يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو ، حيث كشفت الهيئة في بيان صادر لها أن شهر رمضان لن يكتمل هذا العام وسوف يصبح 29 يومًا فقط .
بواسطة : ahmed
 0  0  26
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:54 صباحًا الأحد 16 يونيو 2019.