• ×

غداً.. حالة ماطرة جديدة تجتاح عدة مناطق.. هنا تفاصيلها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة رمز السلام تعود الأجواء الماطرة للمملكة بحالة جديدة غداً الخميس، تتركز بشكل خاص على كل من ينبع ورابغ، وذلك بالتزامن مع اندفاع كتلة هوائية باردة قادمة من بلاد الشام نحو المنطقة، تعمل على تكاثر السحب وتساقط الأمطار، وذلك بعد فترة من الاستقرار الجوي غابت خلالها الأمطار عن أجواء المملكة.

وتشير التوقعات الجوية إلى أن رابغ وينبع هما الأكثر تأثراً بالحالة الماطرة؛ إذ تشير التوقعات إلى أن هذه المناطق ستتأثر ابتداءً من ساعات فجر الخميس بزخات رعدية غزيرة على فترات، قد تكون مصحوبة بنشاط للرياح السطحية وربما تساقط لزخات البرد.

ويتوقع كذلك أن تطال الأمطار منطقة حائل، وذلك مع ساعات فجر وصباح الخميس، تكون على شكل زخات متفرقة من المطر، لتشتد في ساعات ما بعد الظهر والمساء، بحيث تصبح الهطولات المطرية أكثر غزارة، تكون مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط لزخات البرد.

أما عن حالة الطقس في المدينة المنورة فستشهد هي الأخرى زخات رعدية بشدة تكون في غالبها ما بين "خفيفة إلى متوسطة" الشدة، وذلك مع ساعات نهار الخميس بمشيئة الله.

ويتوقع أيضاً أن تشمل التقلبات الجوية منطقة الحدود الشمالية، خاصة مع ساعات عصر ومساء الخميس، بحيث تتكاثر السحب الركامية الرعدية وتتساقط زخات من الأمطار بمشيئة الله، تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بتساقط لزخات البرد وفقاً لموقع "طقس العرب".
بواسطة : 06
 0  0  15
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 صباحًا الجمعة 18 يناير 2019.