• ×

5 مناطق في مرمى تنبيهات الأرصاد.. تدني الرؤية بسبب الضباب وانخفاض بدرجات الحرارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة رمز السلام أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عدة تنبيهات عبر نظام الإنذار المبكر، حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة، في مناطق مكة المكرمة وعسير والقصيم والجوف والحدود الشمالية.

وفي التفاصيل، أوضحت الأرصاد أن منطقة مكة المكرمة تشهد تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل الحالة الهدا والطائف والشفا والأجزاء المجاورة، وتبدأ الحالة الساعة 01.00 صباح السبت وتستمر حتى الساعة العاشرة من صباح السبت.

وذكرت الهيئة أن منطقة عسير تشهد حالة مماثلة من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل الحالة أبها والسودة وخميس مشيط والنماص والأجزاء المجاورة، وتبدأ الحالة الساعة 01.00 صباح السبت وتستمر حتى الساعة العاشرة من صباح السبت.

وأصدرت "الأرصاد" في وقت سابق أمس تنبيهاً لمنطقة القصيم ذكرت فيه أن المنطقة تشهد تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل الحالة بريدة والأجزاء المجاورة لها، وتبدأ الحالة الساعة 01.00 صباح السبت وتستمر حتى الساعة العاشرة من صباح السبت.

وكذلك نبهت منطقة الجوف بأنها تشهد تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل القريات وسكاكا والأجزاء المجاورة، وتبدأ الحالة الساعة 01.00 صباح السبت وتستمر حتى الساعة العاشرة من صباح السبت.

كما نبهت منطقة الحدود الشمالية بأنها تشهد تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة، وتشمل طريف وعرعر والأجزاء المجاورة، وتبدأ الحالة الساعة 01.00 صباح السبت وتستمر حتى الساعة العاشرة من صباح السبت.
بواسطة : 06
 0  0  79
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 مساءً الأحد 24 مارس 2019.