• ×

مهرجان الجنادرية يطلق تطبيقًا للهواتف الذكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة رمز السلام أطلق المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الـ 33 تطبيق الهواتف الذكية المجاني على منصات iOS وAndroid باسم "الجنادرية" والذي يتضمن النشاط الثقافي والفعاليات الخاصة بالمهرجان وإرشادات لزوار المهرجان، كما يوفر التطبيق التعرف على مواعيد وتواريخ الزيارة للرجال والعائلات، وخريطة تفاعلية للجنادرية لتسهيل التنقل للزائرين والتعرف على مواقع الجهات المشاركة.
وتحتوي أيقونة "الجهات المشاركة" في التطبيق على كافة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة، وإلبوم للصور والأخبار الخاصة بالجهة، إلى جانب توفير أيقونة خاصة للبحث عن الجهات المشاركة.
ويتيح التطبيق للزائر التعرف على موقع الجهات بالضغط على أيقونة "وجهني بالخريطة لمكان الجهة"، كما يتضمن التطبيق إرشادات لمستخدمي وزائري المهرجان بأرقام البوابات مستخدمًا نظام التموضع العالمي (GPS)، ويحتوي على أيقونة لتحديد موقف السيارة وحفظه لتسهيل الوصول للموقف عند الخروج .
وأكدت إدارة المهرجان الوطني للتراث والثقافة نشر العديد من التفاصيل عن "الجنادرية33" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الرابط التالي : http://app.janadria.org.sa
بواسطة : 06
 0  0  34
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 مساءً الثلاثاء 18 يونيو 2019.