• ×

جديد المقالات

بواسطة : ahmed

متجر مورينزا الالكتروني من أفضل المتاجر...


بواسطة : ahmed

تفتقر منطقتنا إلى نساء مذهلات يستحقن أن يطلق...


بواسطة : ahmed

12月12日に宮城沖地震で18人が死亡し、ブロッククロックやストー...


قصص عن البنات المغتصبات , حكايات بنات مغتصبات , قصص فتيات مغتصبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قد يكون الاغتصاب شر الاجتماعي الذي وصلت نسب المتفجرة. انها خربت العديد من الأرواح وتواصل محاولة لوبالتالي بوتيرة هوسي. لا أحد في مأمن، والعمر ليس أي شريط. من الرضع إلى كبار الناخبين إلى الجثث، أصبح الاغتصاب من الصورة الشيطانية للسلطة في العالم الشرير مشارك. في الولايات المتحدة الأمريكية، والاغتصاب يحدث كل 2 دقيقة. في جمهورية الهند، كل أربعة وخمسون دقيقة، وفي بلد آسيوي، كل 3 ساعات. المأساة هي أن قياس مربع الثمانين التي يرتكبها الآباء والإخوة والأقارب أو الأصدقاء. ستة من أصل 10 تحدث داخل المنزل أو داخل المنزل من قريب أو صديق. قصة الأب النمساوي مشارك، اغتصبت وكالة الأمم المتحدة فتاته لمدة أربع وعشرين عاما، وانجب سبعة أطفال من خلال لها، لا تزال الأخيرة في أذهاننا.

على الرغم من الاغتصاب يحدث كل فرق الاجتماعية قال، انها الكثير من متكررة بين فرق الأقلية مع انخفاض رتبة الاجتماعية. بحاجة الى الظالم لا تكون أساسا ذات طابع أخلاقي. وقال انه يمكن أيضا أن يكون تعليما جيدا، وتجاهل بشكل جيد ولها مكانة عالية في المجتمع مثل اختيار، موظف حكومي، ضابط أو الكاهن. حتى الأطباء اللامع لاغتصاب المرضى في عياداتهم. يمكن للمهاجم أيضا أن يكون من العمر associatey من رجل في الآونة الأخيرة إلى شخص الأحداث الصغار. الاتجاه المتزايد باغتصاب قاصر بالقوة أو عن طريق مغريات هو مرعب. أطفال من أربع عشرة سنة أو أقل، هي اللامع على اغتصاب زملائهم، وقتلهم خوفا من الوقوع.

أسباب تحت التقارير:

A المعتدي المعتاد أن التحرش بخصوص 10/8 الفتيات قبل أن يتم القبض عليهم. كما نسب الإدانة قياس مربع فقط فيما يتعلق اثنين، العديد من الحالات لا يتم الإبلاغ عنها.

س معظم الفتيات تتعلق صمة العار التوصيل إلى الاغتصاب، خاصة بعد قانون لا إدانة المعتدي. تصبح صموت وحتى نعتقد أنهم في كيفية مذنب.
س عدم وجود الدين في إطار النظام القضائي: مرارا وتكرارا يضع المحكمة الضحية لم تثبت صحتها، والتشكيك لها فيما يتعلق بالأخلاق لها، والتحقيق في تاريخها الجنسي. مرة واحدة شرطي في مركز حضري اغتصب منقار خرقة خمسة عشر سنة الأخيرة في اختيار المعلنة، "وقالت إنها قد تكون منقار خرقة وأي نتيجة".

بسبب هذا المنطق الملتوي والشعور ملتوية العدالة، عدد من القضاة تمر تشغيله ك "فعل العاطفة" الزميلة وجائزة الدنيا الجملة.

أيضا، معارك قانونية قياس مربع طويل ورتيبا. وincumbrance إثبات الاغتصاب يقع على الضحية.
س قلق من العائد من قبل المعتدي أو اوامره.
س قلق من رد فعل سلبي من المجتمع والآباء والأزواج وأرباب العمل أو الزملاء.
س قلق تشويه صورة الأسرة، ولا سيما مرة واحدة هناك مقياس مربع الأشقاء المؤنث غير المتزوجات.
وأظهرت إحدى الدراسات أن 43 من السيدات قياس مربع يجهل القانون. الثالث والعشرون مقياس الساحة الخلفية أيضا بالعودة إلى الأمام. اثني عشر نغمة قياس مربع الموسيقى بالرعب من الشرطة؛ الموسيقى اثني عشر نغمة تفترض والتذمر لن يخلق تمييزا.
واحد السالف الذكر FILLE، "أنا ألوم المجتمع لإعطاء رجال الصحيح للاغتصاب وفيما يتعلق معاناة المرأة باعتبارها غير مهم. A المعتدي يمكن النزول مع الحكم خفيفة الوزن، ولكن الجملة الضحية دائما."

ما هو الاغتصاب؟
بل هو نوع من المتعة الجنسية الجنسي التي تنطوي على اختراق جنسي غير مشروع إما عن طريق الإكراه أو القوة أو الابتزاز أو تحت ضمانات كاذبة. "أعتقد أنه بغض النظر عن تنتهك سلامة جسم البالغات يجب أن تكون مدروسة حول الاغتصاب"، كما يقول بريندا كارات، الناشط للنساء. "العنف الجنسي إلا أنها المهينة للكرامة البشرية، هو تدخل غير قانوني مشارك في الصحيحين في الخصوصية وقداسة المؤنث"، ويقول العدل AS أناند.

حالات تحت يحدث أن الاغتصاب:
- الاغتصاب واقية مرة واحدة سيدة في السجن لجريمة صغيرة قليلة.
- طفل الاغتصاب هو أن السعي من مشتهي الأطفال. واحد من كل خمسة أطفال اغتصاب قياس مربع أدناه خمسة عشر عاما فما فوق. بعض حتى لا تدخر الرضع في المهد.
- الأرائك صب قياس مربع روتين داخل الفيلم أو محاكاة العمليات التجارية. مرة شخص ما يائسة للعمل فإنها تصبح الضعيفة.
- الاعتداء قد تتصاعد. الجاني هو اللامع في بعض الأحيان إلى ضحية، والضحية الأدوية مع GHB، Rophynol، التخدير العام أو بعض هذه المخدرات. هذه الأدوية قياس مربع في نوع مسحوق أو سائل وتذوب في أي مشروب. هذه الأدوية خلق الضحية عاجزة ماديا وغير قادرة على مقاومة الجنس، غير قادر مربوط من الإشارة إلى وقوع الحادث. الكحول يعزز عمل الدواء. تم العثور على أي أثر داخل مجرى الدم مرة واحدة واثنان وسبعون ساعة
- الاغتصاب المشدد هو مرة واحدة في المعتدي يقدم أداة مشارك أو جسم غريب إلى الضحية، لإنشاء ما يصل له ذروة الجنسية الخاصة.
- الاغتصاب الحالة الاجتماعية التي لا يمكن التعرف عليها في القانون.
"في حفل زفاف، أضعف، أغبى، الرجال ضئيلة من الكرة الأرضية يتلقى رخصة للاغتصاب أو بضرب زوجاتهم"، ويقول فرجينيا Woolfe
- مجامعة الميت: إن اغتصاب الجثث هو أمر شائع في القبائل بالتأكيد. عموما منحرفين جنسيا قد نعتز به مثل هذا النشاط.

الأسباب التي تجعل الرجال الاغتصاب؟
- ويقدم الرجال وسيلة للسلطة، ويقترن هويتهم. إجبار سيدة في القهر الجنسي يؤكد رجولتهم. أنها نكهة عليه.
- شهوة الرجال في وكالة الأمم المتحدة لم تأديب دوافعهم. هرمون منشط الذكورة يجعل الشهوه الذكور تتسع للإدارة.
- الأسباب الاقتصادية: في بعض المجتمعات يمكن أيضا أن يكون هدية مرتفعة للغاية. الفقر، وتدني المكانة الاجتماعية والاقتصادية، والدولة، والافتقار إلى المهارات، وخلق الرجال تنفيس عن إحباطهم من خلال الاغتصاب. الضحية والمعتدي يمكن أن ينام في مكان مماثل. النساء في المدن الداخلية لديها واحد في الاحتمالات سبعين من التعرض للاغتصاب، في حين أنه في المناطق الغنية انها ستكون واحدة في عام 2000.
- في المجتمعات مع قواعد سلوكية صارمة، حيثما لا يسمح الاختلاط بين الجنسين، الذكور المكبوت تقدم تعبير عن رجولتهم من خلال الاغتصاب.
- الجانحين والشخصيات الشريط الحدودي تتصرف دون أن تظهر المسؤولية. هذا يمكن زيادة الأدوية والكحول.
- كره النساء: الرجال الأمم المتحدة الفتيات الكراهية وكالة ارتكاب جرائم العنف ضدهم. العديد منها الأمهات والآباء العدوانية خجول. الإساءة اللفظية والأم يمكن أن يعطى الشخص الغرور الفقيرة. كما التعبير مشارك في الغضب ضد الأم أو الأخوات، يجد ضحية وكالة الأمم المتحدة لا تستطيع أن تدافع عن نفسها أو هو الناس، ويغتصبها.
- الرجال الذين يعانون من سوء تدبير الغرور مربع مقتنعة بأن أي سيدة أن تحصل عليه طوعا عليها. انهم أثارته التخيلات الجنسية وتحديدا أنفسهم من خلال الاغتصاب.
- الانتقام: مرة واحدة الرجال قياس مربع رفض أو دون أن يلاحظها أحد، وأنهم يشعرون المعتدى عليهم بما يكفي لاستخدام الاغتصاب كنوع من الانتقام.
- تزايد النسوية: الفتيات قياس مربع تحطيم كل معقل الذكور. انهم تغيير في لحسابهم الخاص اقتصاديا والتصاعدي المحمول. الذكور تقريع يحدث مثل لم تلمس من قبل. السلطة بمساعدة التكنولوجيا توليدي والجينات الربط تخلق بعض الرجال يشعرون بلا هدف والضعفاء. ونتيجة لذلك فإنهم يلجأون إلى الاغتصاب.
- الجنس والإباحية الأعمال يحرض رجال لعلاج الفتيات كسلع وبالرغم لهم لله أو لها متعة.
"الاغتصاب ليس كثيرا أو ولكنها طريقة علم الترهيب من قبل أن جميع الرجال إبقاء جميع الفتيات في حالة جدا للقلق"، تقول سوزان براون ميلر.
- الرجال ولعن الفتيات لالتباهي صفاتهم المؤنث من خلال العري، والأزياء كافية والسلوك موحية. هذا يؤكدون يترسب الشهوة عند الرجال. الفتيات تدحض هذا نتيجة لذلك الاغتصاب يحدث في المدن أو القرى الصغيرة أينما اللباس الفتيات مع التواضع.
- ويعاقب الاغتصاب في الحرب من قبل أفضل السلطات كوسيلة من وسائل المؤسف القماش الاجتماعي للأمة، من خلال تشريب بناتهم. انها يزعم مربوط لتخفيف العدوان وتعزيز الترابط بين جنود.

آثار الاغتصاب على الضحية:
متلازمة الكسب الصدمة هي مماثلة لاضطراب ما بعد الصدمة. انها 2 مراحل. الانتخابات التمهيدية هو التشويش نتيجة للصدمة الاغتصاب. الخوف، يمكن أن الغضب، والشعور بالذنب، والخجل متابعة. إعادة التنظيم هو أن المرحلة الثانية التي شيئا فشيئا تجري على كمية من 3-4 أشهر. عموما انها سوف تأخذ مدة أطول من ذلك بكثير. الضحية يشعر الضعفاء، خجول، وليس الأمر للاتحاد الافريقي تماما من حياتها. إصابة المتبقية هي ما يترك الاغتصاب في أعقابها. الاكتئاب، وأمراض الجنسي، التشنج المهبلي، والقلق من التفاعل الجنسي وعدم القدرة على تنظيم تدبير مربع اجتماعيا شيوعا. الشخص يمكن أن يتوهم الكحول أو الأدوية لصد القلق والاكتئاب. وتسعة أضعاف أحد الناجين من الاغتصاب الكثير من دون شك للقتل. ولكن إذا كان الضحية يحصل الدعم الفوري وهي في موقف لتهوية حزنها، والقلق أو الغضب، واحتمالات تدبير مربع انتعاش أكبر.

حلول للحد من الاغتصاب في المجتمع:
س تثقيف الجمهور العام من خلال رفع الوعي الاغتصاب في المجتمع من خلال برامج التثقيف والتوعية. الرجال والسياسيين والشرطة والقضاء وبالتالي الجمهور العام يجب ان يكون hypersensitized بشأن العنف ضد الفتيات. رؤى جديدة في أدوار الجنس قياس مربع المطلوبة. الصورة النمطية أدوار الجنسين خلق فقط من الرجال الكثير من العدوانية والسيدات الكثير من الضعفاء.
س التعليم للمرأة: دعم الوالدين قوي يمكن أن تقدم الفتيات وسيلة للأمن والسعادة. أنها سوف نفترض أن محددة مخاوفهم وقلقهم. العجائز ينبغي لتشجيع أطفالهم تقديم تقرير لهم حوادث مثل القرب المادي، ولمس غير مناسب بغض النظر عن انها الأب أو الأخ أو الأقارب. يجب أن يتم إنشاء تنبيه إلى المخاطر الكامنة في المجتمع من النساء. ساعة من المراهقين لديهم ميل للعمل مع الجرأة ومتهور.
يجب أن يكون حتى خلق حالة تأهب لقوانين ضد الاغتصاب والتحرش الجنسي من النساء. القضاة الذكور قياس مربع بسيط جدا على المغتصبين وشاقة جدا على الضحايا. نتيجة لهذا الظلم، لم يقدم القانون الى التشكيك. يجب أن يكون وقت المحاكمات على يقين والسيطرة سريعا الاجتماعي. يجب مراكز أزمات الاغتصاب لإعطاء رسالة والدعم لضحايا الاغتصاب.
س تعليم الاطفال سيدة يجب أن تجسد محددة "افعل ولا تفعل" و "يترك". ويجب إبلاغهم لم تلمس السماح لأجنبي على فترات طول، ولم تلمس ببساطة لقبول الحلوى أو اللعب من الأجانب. لم تلمس لتوجيه شخص غريب إلى مكان معزول وقال انه يرغب في زيارة. لمشاهدة لأكثر سهولة. الاطفال من منازلهم حزينة قياس مربع أهداف بسيطة كما انهم في حاجة ماسة إلى الشعور. حتى السائقين فان الاطفال الأمم المتحدة العبارة وكالة بين الكلية والسكنية يمكن أن تستفيد من طفل ودية. ويمكن أيضا أن يتم جذبه المراهقين من قبل تلك التي وعد الأدوار في الأفلام أو في النمذجة. اذا تعرضت لهجوم، يجب أن يقال لإسقاط على الجزء السفلي وتصرخ لتسهيل طفل.
س التعليم الوالدين: إن خطوط الاتصال بينهم وبين أطفالهم ويجب أن تكون دائما خالية من التوتر. تفترض عدة العجائز ان الاطفال قياس مربع أصغر من أن يقال بشأن الاغتصاب لأنها يمكن أن تخيف دون وجه حق. يجب إنشاء الاطفال على علم بأن هناك نطاق منخفض atiny من الناس الأشرار في المجتمع.
يجب ان حتى يتم تنبيهك قبل انسحاب حاد، وفقدان الشهوة، والكوابيس أو رفض السفر إلى ثانوية، والتحقيق في هذه المسألة أولياء الأمور.

يجب الآباء للتحقق من المواقع زيارة أطفال على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن أسلوب الكتب تصفحهم.
وكالة الأمم المتحدة الطفل هو التنبيه إلى مخاطر الكثير من دون شك لابعاد المعتدي. اليقظة هو أن الجواب

بواسطة : ahmed
 0  0  2.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 صباحًا الثلاثاء 16 يوليو 2019.